الرياضة العالميةاهم الاخبار

سنايدر قبل لقاء فرنسا اليوم: الفوز فقط

النجم الهولندي ويسلي سنايدر يحمل تفاؤلات كبيرة للحفاظ على آمال منتخبه في التأهل لمونديال روسيا صيف العام المقبل، عندما يحل اليوم الخميس ضيفا في مباراة مصيرية على منتخب فرنسا ضمن الجولة السابعة لمباريات المجموعة الأولى لتصفيات القارة العجوز.

سنايدر تحدث مع صحيفة “أ دي الهولندية” امس الأربعاء، عن رغبة زملائه وقدرتهم على تعويض مباراة الذهاب والعودة إلى الديار بورقة التأهل للمونديال،  وأثنى على تصريحات أسطورة الكرة البرتقالية رود غوليت الذي أبدى تفاؤله بعبارة “غوليت يقرأ صح” وذلك تعليقا على قول غوليت في وقت سابق ” قد يكون مساءً تاريخيا” قاصدا بذلك مساء المباراة مع فرنسا

و عبّر سنايدر عن سعادته بتماثله للشفاء التام من الإصابة بوتيرة أسرع مما توقع، وأنه جاهز تماما للمباراة المصيرية، وان قال ان ليس متأكدا من انه  “سيلعب لمدة 90 دقيقة”.

كما رحب بمطالب الإعلام المحلي باعتماد المدرب ديك أدفوكات على تطبيق طريقة لعب الطواحين في منافسات كأس العالم 2014 وهو ما فعله المدرب السابق “فان غال” بتطبيق طريقة الدفاع بخمسة مدافعين، والاعتماد على الانطلاقة السريعة في الهجوم المرتد، خاصة وأن منتخب بلاده مازال يملك عددا من نجوم ذاك الفريق الذي فقد الوصول إلى النهائي بخسارته أمام الأرجنتين من ركلات الترجيح في النصف النهائي.

سنايدر طالب زملاءه  فيما يخص مباراة الخميس بعدم ترك المساحة أمام نجوم الديوك، وضرورة أن تكون المسافة بين اللاعبين قصيرة جدا “إذا سمحنا لهم بالتواجد مسافة مترين، فإننا سنخسر المباراة ونفقد فرصة التأهل”.

سنادير “نجم نيس الفرنسي الجديد” وجه لومه إلى رزنامة المسابقات الأوروبية، التي تجعل تجمعات اللاعبين خلال تدريبات المنتخبات الوطنية قبل المواجهات الدولية تسير في وقت قصير جدا لايتعدى احيانا يوم واحد .. لكننا – كما قال – نحاول ” ان نعوض ئلك بالحديث المتواصل مع بعضنا كي تتوضح الخطة “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق