الرياضة العالمية

الطليان يُؤدبون غرور رونالدو بـ”صورة جنتلمان”

218TV|خاص

“إِنْسَ كل تاريخك وأمجادك.. وإِبْدأ من جديد”.. رسالة على هيئة “صورة جدارية” كبيرة شهدتها أحد المباني العامة في مدينة تورينو الإيطالية معقل نادي يوفنتوس الإيطالي الذي انتقل إليه حديثا في صفقة “مشكوك فيها” من جانب أنصار “السيدة العجوز” النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ أن “الصورة الجنتلمان” لم تكن موجهة سوى لرونالدو الذي ظهر بعيدا عن “المستوى المأمول” في أول لقاءات “اليوفي” في الدوري الإيطالي، فـ”الطليان” كتبوا هذه الصورة الجدارية بعد محاولة من رونالدو بـ”رد جنتلمان” هو الآخر عبر صورة أعقبت انتقادات متزايدة له.

يريد الطليان “تأديب غرور” رونالدو على طريقتهم الخاصة، هم يريدون أن يقولوا له إن الملاعب الإيطالية أنجبت من هم “أعلى وأغلى من موهبته”، وأنه لا يمكن لأحد أن يصنع مجداً في “المُسْتطيلات الخُضْر الإيطالية” بسهولة أو بالاتكاء على “اسمه وأهدافه أو شهرته”، وأن الملاعب الإيطالية لا تؤمن بغرور أحد، وأن من أراد أن يصنع مجداً عليه أن “يُثابِر ويبدأ من جديد”، وهو ما شكّل “رسالة مخفية” أيضا لإدارة نادي السيدة العجوز، من أن قرارهم بالتعاقد مع “الأسماء الشهيرة” سيكون مُقيّدا بـ”الغضب والرضى” للجمهور الذي يأتي أولاً، وقبل الأسماء.

المواجهات المقبلة لـ”اليوفي” في “الكالتشيو” ستُظْهِر ما إذا كان رونالد قد قَبِل “الصورة الجنتلمان” وسيحاول فعلا أن “يبدأ ويتعلم من جديد”، أم أنه أنه سيقول بأن مثله “يُعلّم ولا يتعلم”، وبأنه ليس بحاجة ل”نقد أو نصائح من أحد”، علما أن الكرة في لقاء اليوفي وفيرونا مُرّرت إلى رونالدو ثماني مرات، لكنه لم يستطع أن يهز الشباك، وهو ما أثار غضب “اليوفينيين” الذي وضعوا رونالدو “تحت المجهر”، ويريدون له أن “يُحلّل” نحو مائة مليون يورو.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة