أخبار ليبيااهم الاخبار

السويحلي: العدالة والبناء عصابة وشكشك مدلس للحقائق

تقرير | 218

برغم تجميد عضويته من قبل رئيس المجلس الأعلى للدولة الحالي، خالد المشري، استعمل عبدالرحمن السويحلي أوراق المجلس لإرسال رسالة إلى رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج دعاه فيها إلى اتخاذ الخطوات الإدارية والقانونية العاجلة للتحقيق في اتهام رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك لمدير مكتب فائز السراج باحتمال ارتكاب جرم التزوير في ما أسماها بـ”واقعة التلفيق التي تورط فيها شكشك والمشري”.

وجاء في البيان الذي نشره السويحلي، عصر الجمعة، أن مراسلات رئيس ديوان المحاسبة تحتوي على الكثير من التناقضات و محاولات خلط الأوراق والادعاءات في غير سياقها والتي لا يمكن وصفها إلا بتدليس الحقائق.

ووصف السويحلي بيانات ديوان المحاسبة بأنها تعكس حالة التخبط وانعدام الأفق الذي يمر به خالد شكشك و”شلته”- بلفظ البيان- الذين وصفهم بأنهم أصبحوا غير قادرين على التفريق بين الناقة والجمل، وأنهم لجؤوا إلى الادعاء بأن الأمر انتقل إلى مكتب النائب العام في محاولة وصفها بـ”الغبية” للتضليل والتعتيم على جريمتهم.

وختم السويحلي بيانه بدعوة السراج إلى اتخاذ الاجراءات القانونية للتحقيق في الاتهامات مضيفاً بأن ما حصل سوف يكون بداية نهاية تغلغل من أسماها بـ”عصابة حزب العدالة والبناء” في مفاصل الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق