أخبار ليبيا

السماء الصافية تعود إلى ليبيا اليوم

 218TV| رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الإثنين الموافق 22 يناير، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

 

الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

انقشاع للسحب الممطرة تدريجياً هذا اليوم بداية بأقصى المناطق الغربية بينما تتكاثر السحب من حين لآخر والرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (12-16) درجة مئوية ولا تتجاوز (11) درجة على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاعًا بسيطًا يوم الغد.

الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء مغطاة جزئياً إلى كلياً بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على الخليج – سهل بنغازي والجبل الأخضر تصحبها سحب رعدية قد يصحبها سقوط حبات البرد والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15- 19) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة على مرتفعات الجبل الأخضر.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15- 19) درجة مئوية.

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة أحيانًا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18- 22) درجة مئوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق