رياضة ليبية

السالمي: مواجهة الأهلي والوداد مهمة للطرفين

خاص 218

اعتبر الصادق السالمي الحكم الدولي التونسي الذي سيدير مباراة الإياب بين الأهلي طرابلس والوداد البيضاوي ضمن البطولة العربية للأندية، الذي سيحتضنه ملعب رادس بالعاصمة تونس، أنَّ المواجهة المرتقبة هي ديربي عربي بامتياز، يجب التحضير له بصفة خاصّة، وأنّ الحيادَ أمرٌ مفروغٌ منه بصرفِ النظر عن هوية الأندية.

وصرّح السالمي لـ218 أنَّ فريق الأهلي طرابلس ليس غريبا عنه، إذْ سبق أن أدارَ له مباراة سنة 2014 بكأس الاتحاد الأفريقي، عدا عن حضوره في كثيرٍ من الاستحقاقاتِ العربية الكبرى، وتعوّدهُ التحكيم على الملعب الذي ستُقام عليه المواجهة أمرٌ سيجعلُ مهمّته أسهل.

وقال الدولي التونسي إنّه شاهد لقاء الذهاب وركَّز جيدا على طريقة لعب الفريقين، إذ يجب على الحكم أن يكون ملمّا بكلّ الجوانب الفنية والتكتيكية والنفسية، وأن يستعدَّ جيّدا للهجماتِ المرتدّة، وأن يعرفَ أين يتمرَكز في الميدان، ليتمتّع برؤيةٍ واضحةٍ تُنصفُ جميعَ الأطراف.

وأكّد السالمي أنّ الوداد لن يظهر بنفس الوجه الذي لعب به في المغرب، خاصّة بعد صحوتِه من جرح ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي الوقت ذاته أشار الصادق إلى أنّ الأهلي لن يكون في متناول اليد، لما يتمتّع به من روح قتاليّة، ورغبة واضحة في الانتصار، وكأنّهم يقولونَ للعالم نحن هنا رَغم توقّف الدوري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق