أخبار ليبيااهم الاخبار

“الزمن الجميل” يُكرم إبراهيم فهمي في بنغازي

انطلقت في مسرح الطفل ببلدية بنغازي، فعاليات مهرجان الزمن الجميل الأول للموسيقى.

وتستمر فعاليات المهرجان لثلاثة أيام متتالية، من أجل تكريم المبدعين من الفنانين الذين أعطوا للساحة الكثير.

وبدأت فعاليات المهرجان بحضور الفنان القدير إبراهيم فهمي واستقباله من قبل ناشئي فرقة الزمن الجميل، بحضور عديد من الفنانين والإعلاميين والمهتمين بالشأن الفني.

وبدأت الاحتفالية بعرض موسيقي لفرقة الناشئين من معهد علي الشعّالية، ثم عرض لفرقة الزمن الجميل لإحياء أغاني الفنان إبراهيم فهمي، ثم تم تكريم الفنان القدير إبراهيم فهمي لرحلة عطائه في عالم الفن والزمن الجميل .

وقال المتحدث باسم المهرجان الإعلامي محمد حفيظة إن المهرجان سيستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، وهو الأول من نوعه ولن يكن الأخير وسيقام كل عام لتكريم كبار الفنانين.

وأضاف حفيظة أن المهرجان في يومه الأول تم فيه تكريم الفنان القدير إبراهيم فهمي، وأنه سيتم في اليوم الثاني تكريم الفنانين أحمد فكرون وناصر المزداوي، والفنان ياسر نجم .

وأشار حفيظة إلى أنه في اليوم الختامي للمهرجان، سيكون هناك حفل فني، مع مفاجأة سيتم الإعلان عنها في ختام الحفل، موضحاً أن المهرجان نظمته شركة فلامنغو والراعي الرسمي للمهرجان TBK غروب، مشيرا أنه حان الوقت لتكريم الفنانين طيلة سنوات عديدة من العطاء، إلى جانب إحياء الفن الأصيل .

من جهته أكد الفنان حسن البيجو أن هذا المهرجان هو الأول للموسيقى، والذي يقام بعد عدة حفلات سنوية، سيتم فيها تكريم الفنانين إبراهيم فهمي، وناصر المزداوي، وأحمد فكرون، إلى جانب أنه سيكون اليوم الختامي مفتوحًا .

وقال الفنان فرج المذبل إن عمرَ فرقة الزمن الجميل هو 6 سنوات، بعد التكوين وانتساب صغار السن، بتدريب وإشراف الأستاذ الموسيقي أحمد الزليتني، من أجل تخريج جيل من العازفين المهرة في الفن .

وأضاف المذبل أن فرقة الزمن الجميل بحاجة إلى تواصل بين القديم والجديد، فقد استطاعت إحياء العديد من الحفلات الموسيقية والغنائية لتكريم كبار الفنانين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق