الرياضة العالمية

“الدون” سيساعد مودريتش بالرحيل عن “الملكي”

خاص | 218TV

تشير آخر المعلومات المُتسربة من داخل أسوار نادي ريال مدريد الإسباني أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بات مصمماً على الرحيل عن النادي الملكي.

وأفادت المعلومات أن الكرواتي يريد الانتقال للعب في الكالتشيو الإيطالي، وسط عراقيل قانونية وإجرائية عدة قبل الرحيل صوب إنتر ميلان الإيطالي وجهته المقبلة بحسب صحف إيطالية.

إذ صعّب رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز مهمة مودريتش أمس بالقول إن من يريد شراء خدمات اللاعب الكراوتي عليه أن يدفع 750 مليون يورو، وهو رقم ضخم وفلكي لا قدرة للأندية حتى تلك الثرية منها عليه.

وبحسب تقارير إسبانية وإيطالية فإن مودريتش بدأ يُقلّب خياراته القانونية لفسخ العقد مع ريال مدريد، بعيدا عن دفع قيمة “الشرط الجزائي المرعب”.

إذ يتردد أن مودريتش كان قد نال “وعداً شفوياً” من بيريز يسمح له بالانتقال من دون دفع قيمة الشرط الجزائي، إذا حقق مودريتش مع الريال لقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما تحقق في شهر مايو الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي.

وبحسب التسريبات فإن مودريتش ينوي الاتكاء على هذه القاعدة، وهي ذاتها التي استغلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فسخ تعاقده مع الريال والانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الشهر الماضي، من دون أن يدفع الشرط الجزائي، وسط توقعات بأن رونالدو كان قد تلقى هو الآخر “وعداً شفوياً” من رئيس النادي الملكي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة