أخبار ليبيا

الجيش الوطني يتلقى دعما معنويا

جرى لقاء بين حكماء وأعيان وأعضاء المجلس البلدي البوانيس، ووفد من مشائخ وأعيان المنطقة الغربية، في منطقة تمنهنت ببلدية وادي البوانيس.

ويأتي اللقاء لتأكيد على دعم كافة مكونات المجتمع الليبي بمختلف مناطق البلاد للعمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش الوطني لاستعادة المناطق التي وقعت تحت سيطرة العصابات المسلحة خاصة في جنوب البلاد وتأمينها.

وطالب الحضور بضرورة التحاق كافة العسكريين من أفراد المنطقة الجنوبية التابعين للمؤسسة العسكرية والشرطية إلى أعمالهم من أجل القيام بواجبهم ومهامهم تجاه الوطن.

كما زار الوفد الذي يمثل 23 بلدية من بلديات المنطقة الغربية غرفة عمليات تطهير الجنوب، وفق ما أفادت شعبة الإعلام الحربي بصفحتها في “فيسبوك”.

وقالت الشعبة إن آمر غرفة عمليات الكرامة اللواء عبدالسلام الحاسي كان في استقبال الوفد، بحضور آمر منطقة سبها العسكرية اللواء المبروك الغزوي، وآمر عمليات السلاح الجوي اللواء طيار محمد منفور، وآمر إدارة الشرطة والسجون العسكرية اللواء عبدالله الهمالي.

وأضافت شعبة الإعلام الحربي أن الوفد ثمن جهود الجيش في تطهير شرق البلاد وجنوبها، مؤكدين أن الجيش الوطني هو الضامن لعدم تقسيم البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى