رياضة

“التعاقدات الشتوية” تُدير عيون ليفربول وتوتنهام لـ”تشيتشاريتو”

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود صراع بين ناديي ليفربول وتوتنهام على ضم المكسيكي خافيير هيرنانديز «تشيتشاريتو»، مهاجم باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة التعاقدات الشتوية في يناير المقبل، وإعادة لاعب مانشستر يونايتد السابق إلى الدوري الإنجليزي مجددًا.
وذكرت صحيفة «ديلي ميرور» إن الليفر يسعى لحل مشكلة الهجوم في الفريق مع تذبذب مستوى دانييل ستوريدج وديفوك أوريجي بسبب الإصابات المتكررة، لذلك يرغب في الحصول على خدمات تشيتشاريتو اللاعب السابق في صفوف اليونايتد الغريم التقليدي.
وأشارت الصحيفة إلى أن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام غير راضِ عن الأداء الهجومي لفريقه، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها هاري كين في سبتمبر الماضي، لذلك يسعى لضم المهاجم المكسيكي لتدعيم خط الهجوم في الفريق.
وحسب ما أشارت إليه التقارير فإن الشرط الجزائي في عقد تشيتشاريتو مع ليفركوزن يصل إلى 33 مليون جنيه إسترليني، ويسعى الناديان لتخفيض هذه القيمة التي تعد كبيرة بالنسبة لصفقة في الميركاتو الشتوي.
يذكر أن تشيتشاريتو صاحب الـ28 عامًا انضم لليونايتد في 2010 قادمًا من جوادالاخارا المكسيكي، ولعب موسم 2014-2015 على سبيل الإعارة لريال مدريد الإسباني، قبل أن يعود لليونايتد وينتقل منه إلى ليفركوزن فريقه الحالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق