الرياضة العالمية

برشلونة يهز عُشّاقه.. هدر نقاط وانزلاق

218TV|رصد

شتّان بين بدايةِ الموسمِ والجولَةِ الثامنة من الدوري الإسباني، فنتائجُ كبارِ اللُّعبةِ في الليغا، بدأت من القمّة لتنحدِرَ رويدا رويدا إلى أن صارَ المتصدّرُ وصيفاً، والوصيفُ رابعَ الترتيب ..
آخر جولات الليغا، أعادت خلطَ الأوراقِ بتعادلٍ إيجابي رجعَ بهِ برشلونة من المستايا ملعبِ فالنسيا

المباراة أَعلنت حماسَها منذُ البدايةِ بعدَ أن أحرزَ ايزيكيل جاراي الهدفَ الأوّلَ للخفافيش، في الدقيقة الثانيةِ مصعّبَاً الأمورَ على الكتلان، الذين تراجعوا أمامَ هجومِ أصحابِ الأرضِ في الدقيقةِ الخامسةِ، وكادوا أن يضيفوا ثانيَ الأهداف عن طريق باتشوي.

لاعبُو البلوغرانا بَدوا عاجِزينَ عن ردّ الفعل، وزيارةِ شباكِ الخصم، حتى حدود الدقيقة الثالثة والعشرين، حينَ سدّد ليونيل ميسي كرةً من خارجِ منطقةِ الثمانيَ عشرة، أخفق نيتو في صدّها ليحقّقَ التوازنَ لفريقهِ، ويبقى الشوطُ الثاني خاليا بلا إضافةٍ تُذكر، ويتلخّص اللقاء في هدفين في أُولى الدقائق.

بهذهِ النتيجِةِ يفقدُ برشلونة تصدُّرَه للدوري لينزلَ درجةً في سلَّمِ الترتيبِ، فاسِحا المجالَ لأشبيلية في القمّة، وبذلِك يُواصل الكتلان، فقدانَ النقاطِ، والتعثّرَ المتواصِلَ الذي وإنْ أغضبَ مُناصريه، لم يشكِّل مفاجأةً غير متوقّعة، فكرةُ القدمِ، لا تتعرّف دائِماً على كِبارها، وهو ما يجعلُ منها اللعبةَ الأكثرَ إثارةً ومتعةً في العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة