الرياضة العالمية

البرتغال تتعثر .. في ليلة إصابة الدون

واصلت بطلة أوروبا البرتغال عروضها المخيبة بعدما تعادلت للمرة الثانية على التوالي في التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية ألفين وعشرين تعادل البرتغال هذه المرة جاء أمام ضيفتها صربيا بهدف لمثله على ملعب النور بالعاصمة لشبونة.

وافتتحت صربيا النتيجة منذ الدقيقة السابعة عبر هداف أياكس دوسان تاديتش، لكن البرتغال تمكنت من تسجيل التعادل عبر دانييلو بيريرا قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وتعرّض النجم كرستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمنتخب البرتغال لإصابة قوية خلال المباراة، حيث أكدت تقارير صحفية أن التقارير الطبية الأولية تؤكد أن إصابة رونالدو عضلية بعدما عانى من شد من الدرجة الأولى ليطلب التبديل خوفاً من تفاقم الإصابة في الدقيقة الثامنة والعشرين من الشوط الأول للمباراة، حيث ذكرت التقارير أن رونالدو قد يغيب لفترة قد تتراوح بين أسبوعين إلى شهر .

وقد يغيب رونالدو بهذا الشكل عن مباراتي فريقه يوفنتوس أمام أياكس أمستردام في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر لعب مباراة الذهاب في العاشر من أبريل المقبل.

لتحقق البرتغال نقطتها الثانية ضمن التصفيات في المركز الثاني للمجموعة الثانية فيما تحصلت صربيا على أول نقطة في مباراتها الأولى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق