اهم الاخباررياضة

الإيطالي بيلوتي “صفات استثنائية”.. و “عيون طامحة”

218TV.net خاص
مهند نجم

عانت الكرة الإيطالية لسنوات طوال قبل أن تعثر على مُهاجِم بمواصفات “رأس حربة” كأندريا بيلوتي الذي يلعب حاليا ل”تورينو”، الذي تميز ب”الأهداف الحاسمة”، إذ لفت بيلوتي الأنظار إليه ب”بنية جسمانية قوية”، مكّنته من “إحراج” الخصم، إضافة إلى هزيمته بسهولة، ولم يتجاوز بيلوتي حتى الآن عامه الثالث والعشرين، و”خير دليل” على تميزه هو تسجيله 22 هدفا في 25 مباراة هذا الموسم.
بيلوتي لم يكتف بتحطيم هذه الأرقام فقط فضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الكالشيو أحرز ثلاثية كاملة في ظرف ثمان دقائق بمرمي باليرمو قاد بها فريقه إلى تحقيق النقاط الثلاث، علما أن جميع هذه الأرقام جعلت “بيلوتي” محط أنضار العديد من الأندية العالمية يتقدمها ريال مدريد وبايرن ميونخ.
وتشير صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن رئيس الريال “فلورنتينو بيريز” قد وجه دعوة لرئيس تورينو “أوربانو كايرو” لحضور مباراة الملكي وضيفه نابولي لتبادل الحديث، وامكانية ضم الموهبة الإيطالية إلى مدريد مطلع الموسم المقبل في صفقة قد تكلف خزينة ريال مدريد العديد من الأموال، خصوصا وأن الشرط الجزائي لبيلوتي يبلغ مائة مليون يورو.
“أوربانو كايرو” قد يغير رأيه في خروج “بيلوتي” من تورينو خاصة بعد الثلاثية الأخيرة للاعب أمام باليرمو عندما قال إنه” يتمني تغيير الشرط الجزائي لمائة وخمسين مليون يورو بدلا من مائة مليون فقط وأنه يريد الاستمتاع بأهدافه من التورو فقط”.
على الصعيد الدولي شارك مهاجم تورينو مع منتخب بلاده في أربع مباريات فقط، أما في الفترة المقبلة فسيصبح بيلوتي مهاجم إيطاليا الأول رفقة “تشيرو ايمبولي” هداف لاتسيو الذي يُقدّم هو الآخر “عروضا قوية” الموسم الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة