المرأة

الإبر الصينية للتنحيف.. وكل ما يجب معرفته عنها

يعتمد بعض الأشخاص على الإبر الصينية للتخسيس وحرق الدهون التي تتراكم في مناطق الجسم المختلفة مثل البطن والأرداف. وهو ما يساعد بحسب التجارب على خسارة ما لا يقل عن 3 كيلوغرامات أسبوعياً. لكن لتطبيق هذه التقنية إليك بعض الشروط التي يجب الالتزام بها.

فوائد الإبر الصينية

يمكن اللجوء إلى الإبر الصينية للتخسيس ونحت الجسم عن طريق الوخز بها في نقاط محددة من الجسم. فوضعها على الأذن مثلاً يساهم في كبح الشهية والحد من الشعور بالجوع.

ويمكن أن يساعد هذا على خسارة ما لا يقل عن كيلوغرامين إلى 3 كيلوغرامات في الأسبوع الواحد. كذلك تعمل هذه التقنية على تقليل الشعور بالتوتر والضغط النفسي وهي لا تشكل خطراً على الصحة.

الشروط

قبل اللجوء إلى هذه الطريقة من أجل خسارة الوزن ونحت القوام يجب اتباع بعض القواعد الغذائية الأساسية وأهمها عدم تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون والسكر. وفي المقابل يجب التركيز على الخضار والفواكه وشرب كمية كبيرة من الماء.

طريقة التنحيف بالإبر الصينية

تساعد طريقة التخسيس بالإبر الصينية على استعادة الرشاقة وعلى حرق الدهون بفعالية وخصوصاً تلك التي تتجمع في منطقة البطن والخاصرتين والأرداف. وفي هذه الحالة يقوم الاختصاصيون باستخدام نوعين من الإبر.

إبر الأذن: يتم وخز مناطق محددة من الأذن بإبرتين إلى 5 إبر صغيرة جداً وتترك لمدة أسبوع قبل نقلها إلى الأذن الأخرى لأسبوع ثان. ويحد هذا من الرغبة في الأكل وخصوصاً في الفترات الفاصلة بين الوجبات الأساسية.

إبر الجسم: من أجل حرق الدهون بفعالية يتم تثبيت هذه الإبر مختلفة السماكة والطول في بعض نقاط البطن والأرداف والفخذين والقدمين. تترك لمدة لا تقل عن 45 دقيقة. وفي هذه الحالة ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة يجب الخضوع لجلستين إلى 3 أسبوعياً.

ومن أجل الاستفادة من الإبر الصينية للتخسيس من الضروري بعد استخدامها اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم مع التخلي عن العادات الضارة مثل تناول الأطعمة الجاهزة والدسمة والمشروبات الغنية بالسكر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق