الرياضة العالمية

الأسطورة بوفون: أليغري مدرب كبير.. ولن أقدّم النصيحة !

218TV| خاص

اختارت صحيفة لاغازيتا ديللا سبورت الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء قائد الأتزوري السابق الأسطورة جيجي بوفون لتوجه له مجموعة من التساؤلات بشأن رأيه لعدد من نجوم الكرة الإيطالية في مطلع العام الجديد.

حيث عبر بوفون عن مشاعره تجاه ليوناردو بونوتشي إذ يعتبره مثل الأخ بينما وصف وجوده مع اليوفي بالبيئة المثالية وقد حزن كثيرا لمغادرته قائلا إن قرار مغادرته للبيانكونيري كان قرارا مندفعا بسبب الكبرياء لديه كما قال أن صديقه بونوتشي دائما يحب التحديات والخيارات غير المتوقعة.

كما لم يستطع الأخطبوط تقديم النصيحة إلى جيجي دوناروما حارس مرمى ميلان لأنه لا يعرف ماهي علاقته العاطفية مع فريقه الحالي ولكن انتقال جيجي إلى اليوفي لن يكون خطأ أبداً.

بينما قال بوفون عن المدرب الإيطالي أليغري أنه من الصعب على أي مدرب تكرار الفوز في كل البطولات ولسنوات متتالية بينما قال أن فريقه مكون من لاعبين لديهم الجوع والرغبة للانتصارات في كل المناسبات وبكل تأكيد كذلك رغبة مدرب الفريق أليغري في تحقيق الفوز بينما لا أحد يشكر العمل الذي يقوم به.

كما وصف الحارس التاريخي للسيدة العجوز علاقته برئيس النادي أندريا أنييلي بالاستثنائية طوال خمسة أعوام الماضية كان يقول له في كل مرة “تعال وأخبرني إذا ترغب في الاستمرار أو لا الأمر بيدك وهذا الموسم أيضاً قال لي نفس الكلام”.

واختتم الأسطورة حديثه مع لاغازيتا عن سياسة إدارة يوفنتوس في التعاقدات الأخيره بأنها مختلفة عن بقية الأندية الإيطالية وكذلك القارية حيث تعاملت إدارة أنييلي بحذر وتوازن في الأنفاق الأمر الذي جمع بين النجاحات على الصعيد الرياضي وكذلك على مستوى الاستثمارات والموارد الاقتصادية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة