المرأة

اكتشفي أفضل طريقة لإضافة الصناديق إلى ديكور منزلك

تُشكّل الصناديق ذات التصميم المميز جزءًا لا يتجزأ من الديكور الأنيق سواءً كان كلاسيكيًا أم عصريًا، ومن الممكن إضافته إلى كل غرف المنزل، من قاعة الاستقبال والجلوس إلى غرفة النوم.

ويجب تعلّم أفضل الطرق التي تساعد على فعل هذا، دون أخطاء؛ للحصول على مشهد ديكور فريد ومميز مع الصناديق.

فوائد الصناديق:

في زمن مضى، كانت الصناديق تستخدم لحمل المتاع والملابس والأغراض المختلفة أثناء السفر، أمّا في عصرنا الحالي فقد باتت تضاف إلى ديكور المنزل لتمنحه لمسة خاصة وتتحول إلى علامة فارقة؛إلا أن أهميتها لا تقتصر على هذا بل إنها تُشكّل مكانًا إضافيًا لإخفاء وتوضيب بعض الأغراض ما يجعل الغرف أكثر أناقةً وترتيبًا.

ومن الأفضل اختياره في هذه الحالة مُزينًا بطريقة فنية على أن يناسب شكله الأسلوب المعتمد في ترتيب ديكور المكان المحيط به، وينصح في الحالات كافة، بانتقائه مصنوعًا من مادة طبيعية مثل الخشب بألوانه ونقشاته المختلفة.

أين تضعين الصندوق؟

كي يشكل علامة فارقة ويؤدي دورًا عمليًا في منزلك يمكنك مثلاً استخدام الصندوق؛ من أجل ترتيب الألعاب في غرفة الأولاد أو الأقمشة في قاعة الجلوس أو بعض الملابس في غرفة النوم.

كما يمكنك أن تجعليه جزءًا من قاعة استقبال الضيوف. وفي هذه الحالة ننصحك بأن ترتبي داخله الكتب، المجلات أو بعض أواني المائدة المميزة أو غير ذلك.

تذكري أن الصندوق ليس قطعة أثاث مخصصة لتزيين الديكور فقط، بل يمكن الاستعانة به لجعل كل مكان ومساحة من منزلك أكثر أناقةً وترتيبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى