اهم الاخبارحياة

اقترب الصيف.. 10 أفلام مُنتظرة بشغف في مايو

218TV.net خاص

يتمتع شهر مايو بمكانة خاصة لدى عشاق الأفلام لأنه شهر افتتاح الإجازة الصيفية عند الكثيرين وتبدأ شركات الإنتاج بعرض أفلامها تمهيداً للصيف، إذ يعود في هذا الشهر نخبة من نجوم السينما مع أفلام مُنتظرة بشغف:

 

Pirates of the Caribbean Dead Men Tell No Tales

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

يعود النجم جوني ديب في جزء جديد من سلسلته الشهيرة قراصنة الكاريبي، وتسعى ديزني المُنتجة للفيلم تسجيل عودة قوية مع هذا الفيلم عكس الجزء السابق.

ويعود الكابتن (جاك سبارو) في مغامرة جديدة، حيث يقوم (سلازار) بإطلاق سراح مجموعة من أكثر أشباح القراصنة الموتى خطرًا للهجوم على القراصنة المتواجدين في البحر، بمن فيهم الكابتن (جاك سبارو) نفسه، والأمل الوحيد الباقي أمام (سبارو) ﻹيقاف هذا الخطر هو أن يحوز على رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.

 

 

Alien Covenant

Alien: Covenant

فيلم خيال علمي وتشويق يحكي قصة طاقم السفينة الفضائية (العهد) خلال توجههم إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة فيكتشفون مكانًا اعتقدوه جنة مجهولة، لكنه في الحقيقة عالم مُظلم ومُنقبض وخطير، لا يسكنه غير ساكن وحيد هو ديفيد الناجي الوحيد من حملة بروميثيوس على سطح الكوكب.

 

 

War Machine

War Machine

فيلم من بطولة براد بيت وتدور أحداث القصة الساخرة بشكل كوميدي من الحرب الأمريكية على (أفغانستان)، وتتركز الأحداث على الأشخاص الذين دعموا تلك الحرب ودافعوا عنها وكانوا سببًا في اتخاذ (الولايات المتحدة) القرار بشَن الحرب على أفغانستان.

 

 

The Autopsy of Jane Doe

The Autopsy of Jane Doe

فيلم رعب تدور أحداثه حول تومي تيلدن وأوستن تيلدن، الأب والابن اللذان يلتقيان جثة مُشرّدة غامضة دون سبب واضح للموت، وبينما يحاولان التعرف على الشابة الجميلة (جاين دو) يكتشفان بالتدريج أدلة غريبة تمنحهما المفتاح لأسرارها المرعبة.

 

 

Guardians of the Galaxy Vol. 2

Guardians of the Galaxy Vol. 2

فيلم أكشن ومغامرة بطابع خيال علمي ، حيث يعود فريق حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، و(يوندا) الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفي نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل (كريس برات) خزانة اﻷسرار الخاصة بمن يكون والده الحقيقي.

 

 

King Arthur Legend of the Sword

King Arthur: Legend of the Sword

فيلم أكشن وخيال وتدور أحداثه حول القصة الكلاسيكية للسير لانسلوت أحد فرسان المائدة المستديرة وأهم أتباع الملك آرثر المخلصين، ويعود الفيلم من جديد لقصة الملك آرثر حينما كان في ريعان الشباب، والذي نجح في الحصول على سيف إكساليبور القوي الذي كان مزروعًا في قلب صخرة صلدة، وعليه أن يحكم سيطرته على سيفه وأن يوحد الشعب تحت راية واحدة من أجل هزيمة فورتيجرين المستبد الذي قتل والديه واستولى على عرشه في السابق.

 

Diary of a Wimpy Kid The Long Haul

Diary of a Wimpy Kid: The Long Haul

فيلم كوميدي يحكي قصة عائلة في طريقها للإحتفال بعيد ميلاد الجدة لكنهم يتخذون طريقاً خاطئاً بمؤامرة من الابن جيسون ضمن خطة ينفذها ليصبح مشهوراً.

 

 

Everything, Everything

Everything, Everything

ماذا لو لم تتمكني من لمس أي شيء بالعالم الخارجي، عجزتِ عن استنشاق الهواء المُنعش، حُرِمتِ من شعورك بأشعة الشمس على وجهك. يروي الفيلم قصة (مادي)، فتاة في الثامنة عشر من عمرها، ذكية، فضولية، وصاحبة خيال خصب. لكن – لسوء حظها – يمنعها مرضها من مغادرة نظام الحماية المُخصص لها و البيئة المغلقة عليها بإحكام داخل منزلها، ولكن (أولي) – الصبي القاطن بجوارها – لن يسمح لكل ذلك بإيقافهم.

 

 

The Wall

The Wall

تدور أحداث الفيلم حول جندي أمريكي ماهر ودقيق في التصويب يُحاصَر في مواجهة مميتة مع قناص عراقي.

 

 

The Dinner

The Dinner

فيلم تشويق وغموض من بطولة ريتشارد غيرد وويدور حول معاناة عائلتين في اتخاذ قراراتٍ مصيرية تتعلق بأطفالهم المراهقين، ونظرة إلى مدى عمق التضحية التي يقدمها الأهل لحماية أولادهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى