أخبار ليبيا

استمرار جهود “أبوخريص” لتحسين وضع المرأة في سرت

بحثت عضو المجلس البلدي سرت هنية أبوخريص مع وزيرة شؤون المرأة والتنمية المجتمعية بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق أسماء الأسطى البرامج التدريبية المُقترحة للنهوض بالمرأة وتحسين وضعها الاجتماعي بسرت في اجتماع عُقد اليوم بمقر المجلس الرئاسي بطرابلس.

وناقش الاجتماع الملفات المتعلقة بالشؤون الاجتماعية للمرأة بسرت، وسلط الضوء على المعوقات التي تواجهها، وسُبل النهوض بها اجتماعياً ومادياً من خلال إقامة البرامج التدريبية التي تساعد على إقحامها في الحياة الاقتصادية وفتح آفاق الحياة العملية أمامها، بحسب ماجاء عن محمد الأميل مسؤول الإعلام والمتحدث الرسمي باسم المجلس البلدي بسرت.

وبعد تقديم المقترحات والدراسات المتعلقة ببرامج تحسين وضع المرأة بسرت، أبدت السيدة أسماء الأسطى الاستعداد التام للوقوف إلى جانب القائمين عليها ومساعدتهم على إنشائها، ومن المقرر الاستمرار في مناقشتها باجتماع آخر سيُعقد خلال الأيام المُقبلة.

وكانت بوخريص قد عقدت مؤخراً اجتماعاً مع وكيل وزارة الحكم المحلي للشؤون الفنية بحكومة الوفاق “عبد الباري شنبارو” بديوان وزارة الحكم المحلي بطرابلس، بحثت من خلاله الطرق المستطاعة لتمكين دور المرأة في المدينة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة