رياضة ليبية

استقالات بالجملة للمدربين قبل انطلاق الدوري الجديد

علي البوسيفي

قبل أقل من شهر على انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم قدم أكثر من مدرب اعتذاره أو بالأحرى استقالته من مهامه في تدريب فريقه لأسباب كثيرة منها المادية وأخرى عدم قدرة إدارات الأندية توفير متطلبات الجهاز الفني من برنامج مكثف خلال مراحل الاستعداد للدوري الجديد ..

حيث شهد هذا العام اعتذارات بالجملة بالرغم من عدم دوران عجلة دوري الأضواء حتى الآن فالأخضر غادره مدربه التونسي “سمير شمام” ثم لحق به مواطنه “المنصف الشرقي” بينما كانت محطة “جمال أبونوارة” مع الهلال قصيرة جداً قبل أن يستقر حالياً مع أخضر البيضاء

وبالبركة وسط مدينة بنغازي حيث مقر النادي النصراوي العريق قرر المدرب “صلاح الخضري” الرحيل عن فريقه بالتراضي بينه وبين الإدارة وفضل عدم اكمال المشوار مع الفحامة ..

وفي الغرب الليبي بمدينة الزاوية لازال الفريق الأزرق الأولمبي يبحث عن مدرب جديد لفريقه الأول بعد استقالة مدربه الشاب “سالم ميلاد”.

أما في مصراتة فقد اضطر الاتحاد المصراتي الصاعد حديثا للدور الممتاز للاستعانة بالمدرب المساعد التونسي “زياد التومي” ليكون بديلاً لمواطنه المستقيل “لطفي جبارة”.

وبمدينة الخمس غادر المدرب “محمد إسماعيل” الشهير بكيكس دكة بدلاء فريقها الأول وانتقل لتدريب فريقه السابق المدينة بعد اعتذار مدربه “الحبيب أمبارك”.

كما قدم مدرب الوحدة “عادل الشتيوي” استقالته من تدريب أبناء ميزران وحل بدلاً منه المدرب “عبدالرؤوف بنور”.

فيما كان آخر المستقيلين في سجل استعدادات الأندية للدوري الجديد مدرب خليج سرت “رضوان الذيب” بحسب ما جاء في صفحته الشخصية يوم الأمس على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بسبب بعض المشاكل التي طرأت مؤخرا مع إدارة النادي التي جعلته يقدم استقالته وعدم رغبته في الاستمرار بالإشراف على تدريبات النادي الخلجاوي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى