اهم الاخبارتكنولوجيا

استعد لهذه الهواتف الذكية العشرة في 2017

 

218TV.net خاص

الدراما التي شهدها عام 2016 على صعيد الهواتف الذكية بدءاً من أزمة سامسونج مع هاتف جالكسي نوت 7 ، وإزالة شركة آبل لمنفذ السماعات التقليدي في آيفون 7 ، بالإضافة لدخول شركة جوجل المنافسة بأسلوب جديد، سيرفع تشويق انتظار الهواتف الذكية في 2017 .

فما هي أبرز الهواتف الذكية المُنتظرة هذا العام؟

 

غالكسي اس 8

جالكسي اس 8

سيلعب دور المنقذ الأول لسامسونج من أزمتها وتتحدثت التسريبات عن تصميم جديد ومستشعر بصمة رئيسي مدمج بالشاشة بدون زر، واستغلال أكبر من السابق لصالح الشاشة، وتقول التسريبات أيضاً إنه سيأتي بنسختين الأولى 5.1 انش والثانية 5.5 انش مع معالج سناب دراغون 835 الجديد ونسخة أخرى بأحدث إصدار من معالجها Exynos.

من المتوقع إطلاقه في نهاية فبراير.

 

إل جي جي 6

إل جي جي 6

من المتوقع أن تتخلى إل جي عن فكرة الهاتف التركيبي الذي جاء في ال جي جي 5، وتقول التسريبات إنه سيأتي بشاشة بدقة QHDومقاس 5.3 انش وبميزة الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء وماسح لقزحية العين وإضافة خدمة دفع جديدة LG Pay.

من المتوقع إطلاقه في نهاية فبراير.

 

Nokia C1

Nokia C1

المؤكد أن نوكيا أعلنت عودتها رسمياً لإنتاج هواتف ذكية في 2017 ، والأنباء تتحدث عن هاتفين جديدين بينهما هذا الهاتف بشاشة FHDبمقاس 5.5 انش.

ولا تتوفر معلومات كثيرة عن مواصفات الهاتف، ومن المتوقع إطلاقه في نهاية فبراير.

 

اتش تي سي 11

اتش تي سي 11

لم تنجح محاولات اتش تي سي حتى اللحظة بالعودة لقوتها، وتسعى لذلك الآن مع هاتف HTC  11 ، بمواصفات متوقعة بشاشة منحنية من الأمام ” مثل جالكسي إيدج ” بمقاس 5.5 إنش وبدقة QHD ومعالج سناب دراجون 835 ورام 6 غيغابايت ورفع مستوى البطارية ودعمها للشحن اللاسلكي وإضافة مقاومة الماء.

من المتوقع إطلاقه في شهر أبريل.

 

Sony Xperia Z7

Sony Xperia Z7

منذ فترة طويلة وهواتف سوني تتمتع بنفس التصميم والرام ومعظم المواصفات لكن هذه المرة تتحدث التسريبات عن رفع المواصفات، من المتوقع أن يصبح الرام 5 غيغابايت، والمعالج سناب دراغون 835 ، ودقة الشاشة QHD  بثلاثة مقاسات مختلفة.

ومن المتوقع إطلاقه في شهر سبتمبر.

 

 

آيفون 8 او آيفون 7 أس

آيفون 8 او آيفون 7 أس

في آيفون 7 السابق لم تُجدد آبل التصميم ولم نشهد تغييرات عميقة في الهاتف، هذا يجعلنا ننتظر الآيفون القادم مع توقعات كبيرة ولن يرضى عشاق آبل إلا بتغييرات تجعل الهاتف مُقنعاً للشراء.

التوقعات تتحدث عن تصميم جديد وبحواف أقل ونسخة واحدة على الأقل تدعم تقنية OLED في الشاشة وبدون زر رئيسي مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي.

ومن المتوقع إطلاقه في شهر سبتمبر.

 

 

ون بلس 4

ون بلس 4

واصلت الشركة الصينية ون بلس نجاحاتها وتستعد للكشف عن هذا الهاتف في 2017، والتوقعات تتحدث عن شاشة 5.5 بدقة QHD بمعالج سناب دراجون 835.. رام 6 غيغابايت.. وربما اضافة مقاومة الماء ، وتجديد طريقة البيع بدلاً من الطلب المسبق فقط.

ومن المتوقع إطلاقه في شهر يونيو.

 

هُواوي P10

هُواوي P10

حان الوقت أن ترفع هواوي دقة شاشات هواتفها إلى QHD لدعمٍ أفضل للواقع الإفتراضي، قد نرى الهاتف مع نسختين بشاشة عادية وأخرى كبيرة، ورام 6 غيغابايت، والمعالج الجديد Kirin960.

ومن المتوقع إطلاقه في شهر مارس أو إبريل.

 

 

غالكسي نوت 8

غالكسي نوت 8

هو الأكثر غموضاً بين هواتف هذا العام حتى اللحظة ولا تتوفر معلومات تُذكر حول تفاصيل الهاتف .. لكن ما حدث مع أزمة نوت 7 يجعلنا نترقب بشغف ماذا ستفعل شركة سامسونج.

ومن المتوقع إطلاقه في شهر أغسطس.

 

 

سيرفس فون

سيرفس فون

رفضت مايكروسوفت الإستسلام في قطاع الهواتف الذكية، رغم خيبة أمل لوميا 950 اكس ال .. وضعف انتشار نظام ويندوز فون وخرج رئيس الشركة ليقول: انتظروا هاتفاً سيكون الأقوى على الإطلاق.. لكن من المتوقع ان يكون الهاتف بشاشة 5.5 انش بدقة QHD .. ورام 4 غيغابايت.. وبتصميم جديد كلياً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة