اهم الاخباررياضة ليبية

مباراة “برج العرب”.. بعيون ليبية

218TV.net خاص

علي البوسيفي

تتجه أنظار عشاق الرياضة في ليبيا مساء اليوم إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لمتابعة مباراة ممثل الكرة الليبية الأهلي طرابلس في مواجهة مصيرية تجمعه بمستضيفه الزمالك المصري ضمن آخر منافسات دوري المجموعات من دوري ابطال أفريقيا لكرة القدم
حيث يسعى رفاق الحارس الدولي محمد نشنوش في مباراة اليوم إلى العودة للديار بعد اجتيازهم أصحاب الأرض والجمهور واقتناص ورقة التأهل عن جدارة نحو الدور ربع نهائي.
الأهلي طرابلس يدخل المباراة ويملك في رصيده ثمان نقاط متقدما على منافسه في مباراة اليوم بفارق ثلاث نقاط وتكفيه العودة بنقطة واحدة فقط لضمان ورقة التأهل
وبهذه المناسبة رصد موقع قناة 218 انطباعات و آراء بعض الأهلاوية وكيف يجب من وجهة نظرهم أن يكون ممثل كرة القدم الليبية في مباراة الليلة.

“خالد العربي.. لاعب الأهلي طرابلس السابق”:

الأهلي طرابلس يتميز في مباراة اليوم بتواجد جميع اللاعبين دون وجود إصابات بالإضافة لميزة أن المدرب طلعت يوسف يعرف جيدا الزمالك ، لدي ثقة كبيرة بالفريق وأتوقع الترشح من خلال الـ90 دقيقة

 

مباراة برج العرب بعيون ليبية..

اسامة الخبولي .. مشجع:

تتطلع الجماهير الرياضية للفرحة التي سترسم الليلة بعد تأهل فريق الأهلي من ملعب برج العرب ، مهم جدا في هذا الوقت أن يكون فريق ليبي ضمن أندية دور ربع النهائي لأقوى المسابقات الأفريقية.

يونس الثابت .. صحفي رياضي:

نأمل التوفيق لممثل كرة القدم الليبية في آخر جولة من مباريات دور المجموعات وأتمنى أن تكلل جهود الجميع بالتأهل وتحقيق نتيجة إيجابية.
الأهلي يملك كل مقومات النجاح بتشكيلة متكاملة الصفوف دون غيابات او إصابات
فيجب التعامل بحذر مع لقاء الليلة وقفل المساحات ومباغتة المنافس واعتقد أن خبرة طلعت يوسف في مواجهة الزمالك بالذات مع خبرة اللاعبين بعد خوضهم لتسع مباريات أفريقية خارج الديار قادرة على إسعاد الليبيين.

مباراة برج العرب بعيون ليبية..

فيصل الاصيبعي .. صحفي رياضي:

المباراة صعبة للغاية ويجب على اللاعبين خوض المباراة برغبة الفوز شريطة عدم التسرع في تسجيل الهدف واستعجال الوصول إلى مرمي المنافس،
على لاعبي الأهلي الاحتفاظ بالكرة ولعب التمريرات القصيرة لجعل الزمالك تحت الضغط وهو ما يتطلب مجهودات بدنية وذهنية حتي نرغم الزمالك على ارتكاب الأخطاء والاستفادة منها بقدر الإمكان.
ممثل الكرة الليبية يملك لاعبين لديهم مؤهلات فنية عالية جدا تمكنهم من تقديم مباراة تليق بسمعة وعراقة الأهلي واجتياز الزمالك والتأهل لدور الكبار.

أسامة رزق .. مخرج تلفزيوني

الأمر المهم في مباراة الليلة أن يحافظ الفريق الليبي على نظافة مرماه من أي هدف مبكر مما يزيد صعوبة المهمة في باقي المباراة، كما يجب أن نضع في عين الاعتبار العامل البدني والفارق بين الفريقين خاصة في الشوط الثاني، كما أتمنى من الأهلي الاعتماد على شخصية مرتضى منصور وردود أفعاله مع فريقه في حالة تقدم الأهلي في الشوط الأول مما يعود بالسلب على لاعبيه بين الشوطين وأثناء الشوط الثاني للمباراة.
د.عبدالمحسن المقعمز .. مشجع
ملخص مباراة الليلة في مدى قدرة التعامل النفسي للاعبي الأهلي أثناء دقائق المواجهة ، يجب على رفاق علي سلامة الإيمان بامكانياتهم الفنية وبقدرتهم تجاوز الزمالك وإفراح جماهير الرياضة في ليبيا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة