المرأة

ادمجي بين الكلاسيكية والحداثة في إطلالتك.. مع هذه النصائح

تعرف الفاشينيستا الإماراتية ناديا حسن بشغفها بالجمع بين الأسلوبين الشرقي والغربي. فهي تحافظ على هويتها إلا أنها لا تتردد أيضاً في مواكبة التمازج الثقافي والحضاري الذي يفرضه السفر كما عالم مواقع التواصل الاجتماعي الافتراضي. وكثيراً ما نجد هذا التمازج حاضراً بقوة ووضوح في أسلوبها الخاص وأزيائها التي تنسقها بفرادة لافتة. لا شكّ في أنك بدأت تشعرين بالفضول. ولهذا ندعوك إلى أن تطلعي على أبرز خطوط أناقة هذه الفاشينيستا الشهيرة.

كلاسيكية وحداثة

تعرض ناديا حسن مفهومها للموضة من خلال مدونتها thefiercediarie وعبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”. وندعوك إلى أن تزوري كلاً منهما. فقد تتعلمين منهما أبرز قواعد الأناقة غير العادية.

اللوك الأول

حصلت نادية على إطلالة شتوية تذكر بالصيف من خلال تنسيقها سترة سميكة بتصميم غريب يجمع الفرو والدونيم والألوان الأبيض والبني والأزرق. وأضافت إليها سروال جينز بسيطاً باللون الأبيض. وشكل التناقض بين هذه الألوان ولون بشرتها الأنثوي الأسمر جاذبية لا حدود لها.


اللوك 2

يبدو هذا اللوك بسيطاً جداً إلا أنه يجمع العديد من التفاصيل التي تجعله مميزاً. وفي هذه الحالة أضافت الفاشينيستا إلى سروال الجينز الأزرق الفاتح كنزة شتوية خفيفة قصيرة باللون البيج. ونسقت المجموعة مع حذاء بنقشة حمار الوحش باللونين البيج والأسود. أما ثقل الإطلالة فتركز في الأكسسوارات أي الأقراط والحقيبة التي تتبع أحدث صيحات الموضة أي السلاسل ذات الحلقات الضخمة.


اللوك 3

في هذا اللوك جمعت أسلوب الروك مع ذلك الأنثوي الكلاسيكي. واختارت سروال الجلد الضيق مع معطف التويد الطويل. وأضافت تفاصيل أخرى مثل الحذاء بالتصميم الرجالي والحقيبة الصغيرة. فإن تجرأت وأردت الحصول على هذه الإطلالة عليك الانتباه إلى طريقة تنسيق التفتاصيل لكي تحققي الانسجام في ما بينها.


اللوك 4

لا تتخلى ناديا حسن عن إرادتها بالشعور بالارتياح وإن كانت الأناقة هدفها الدائم. ولهذا اختارت هذه المرة معطفاً كاجوال باللون الأحمر الداكن وأضافته إلى سروال الدونيم الأبيض. وأكملت القطعتين بحذاء شتوي باللون الأسود. وتجرأت على أن تجعل من حقيبتها علامة فارقة حيث اختارتها بلون مختلف أي البني. فهل أعجبك هذا اللوك؟

زر الذهاب إلى الأعلى