اخترنا لكرياضة ليبية

اختبار صعب لفرسان المتوسط أمام برازافيل

الساعات تمضي كالبرق والفرسان أمام التحدي الصعب

يضع الليبيون أيديهم على قلوبهم متابعين لسهرة الليلة بين منتخب الفرسان ونظيره الكونغو برازفيل في قمة ينتظرها عشاق كرة القدم الليبية لما تحمله المباراة من الأهمية ستنقل المنتخب الوطني للمربع الذهبي من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

الكونغو تسعى لرد الدين وهزيمة الفرسان

فريق الكونغو

لا يستطيع لاعبو منتخب برازفيل نسيان هدف العمامي الصاروخي رغم مرور فترة من الزمن عليه، ويحاول اللاعبون الكونغوليون التركيز على مواجهة ليبيا والتأهل على حساب الفرسان حيث فاجأ منتخب الكونغو فرق المجموعة الرابعة التي ضمت الكاميرون وأنغولا واحتل الفريق الصدارة ما يعني خطورة المنافس الليلة بالإضافة لعدم استقبال شباكه لأي هدف.

المريمي خارج حدود المستطيل الأخضر

مدرب المنتخب الوطني عمر المريمي

سيتابع المريمي فرسانه في الملعب من المدرجات بعد حالة الطرد التي تعرض في لقاء رواندا في اللحظة الأخيرة، وسيكتفي بتقديم التوجيهات للمدرب المساعد الصربي دراجان ما يعني عدم وجوده على خطوط الملعب واقترابه من اللاعبين لإعطاء التعليمات وتحفزيهم في لحظات سيحتاجون قربه منهم.

بوشناف ورقة رواندا الرابحة فمن نجم الليلة؟

المنتخب الليبي

كان المعتصم بالله بوشناف مفاجأة مباراة رواندا عندما رد على الانتقادات اللاذعة التي وجهت له وكان وراء الترشح للربع النهائي بهدفه القاتل في الأمتار الأخيرة فهل سيعود هو نفسه ويهدي الليبين ورقة الترشح أم سيكون نجم اليوم اسمًا آخر وربما تمتدد المباراة للضربات الترجيحية ويعود نشنوش لكتابة تاريخ كان سيده منذ حوالي 4 أعوام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى