المرأة

احصلي على حواجب كثيفة في العيد بـ”أسهل حيلة”

يعتبر تكثيف الحواجب من التحديات التي تواجه الكثير من النساء. ولهذا يسألن عن الطرق الأكثر سهولة التي يمكن أن تساعد على ذلك خاصة في فترة المناسبات مثل أيام العيد.

وتتوفر العديد من الطرق مثل زرع الشعر واستخدام مستحضرات المكياج المناسبة لإعادة رسم الحاجبين. إلا أن الطريقة الأسرع والأكثر سهولة هي تلك التي تعتمد على استخدام الصابون وتُعرف باسم “برو سوب”. وهذه طريقة تطبيقها من أجل تكثيف الحواجب.

طريقة تكثيف الحواجب بالصابون

أشار خبير مكياج موقع “كوزموبوليتان” إلى أنه يمكن تكثيف الحواجب عن طريق استعمال الصابون الذي يعمل على تثبيت الشعيرات وإلصاق كل منها بالأخرى ما يجعلها تصبح أكثر امتداداً وتملأ الفراغات. والأفضل في هذه الحالة برأيه استخدام قطعة من الصابون المناسب للبشرة والذي يعمل على إعادة التوازن القلوي الحمضي إلى هذه المنطقة من الوجه.

ومن أجل تطبيق هذه التقنية يجب أولاً رش القليل من ماء إنعاش الوجه على قطعة من القطن ثم تطبيقها على الحاجبين. بعد ذلك يجب فركهما بالقليل من الصابون إلى أن يتحولا الى ما يشبه الشمع. وهذا ما يساعد على ملء الفراغات في دقيقة واحدة.

ورغم فوائد هذه التقنية من الضروري تطبيقها بانتباه ومن المهم في هذه الحالة إزالة الكمية الزائدة من الصابون عن البشرة المحيطة بالحاجبين. والسبب أنها قد تتفاعل معه بطريقة سلبية ما يؤدي إلى تهيجها وظهور علامات الاحمرار والالتهاب عليها. وفي الحالات القصوى من الممكن أن يسبب هذا تساقط المزيد من شعر الحاجبين. كذلك قد ينتج عنه الوخز والحريق في العينين.

ولهذا السبب ينصح الخبراء بأن تستخدم على المناطق القريبة من العينين مستحضرات يصفها الأطباء منعاً لحدوث أي أعراض جانبية تسبب الأمراض الجلدية أو المشاكل في النظر. إذاً احرصي على أن تسألي أحد هؤلاء دائماً قبل أن تطبقي أي منتج على وجهك مثل الصابون الذي يساعد على تكثيف الحواجب وملء فراغاتها.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق