الرياضة العالمية

إنتر ميلانو يستقبل برشلونة .. وميسي حاضر

ينزل المتصدّر برشلونة ضيفاً ثقيلا على “إنتر ميلانو” في قمّة الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، في مواجهة تعدّ الأهمّ للفريقين في طريق الدور الثاني للبطولة الأهمّ في القارة الأوروبية.

ويعيش “الإنتر” صاحب الأرض وعلى ملعبه “جوزيبي مياتزا” أزهى أوقاته بالموسم، فأبناء “سباليتي” سجّلوا الانتصار السابع على التوالي في الدوري الإيطالي ويتواجدون في مركز الوصافة خلف “يوفنتوس” المتصدّر، ونتائج الفريق في الآونة الأخيرة ترضي كلّ الأنصار.

وخسر الفريق الإيطالي على صعيد دوري الأبطال المواجهة الأخيرة أمام برشلونة على ملعب “كامب نو” بهدفين نظيفين، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن برشلونة، وعودة “نايغولان” واكتمال صفوف الفريق يشكّل راحة لكلّ الإنتريستا.

على الصعيد الآخر فالمدرّب فالفيردي سافر إلى ميلانو بكامل نجومه وفي مقدّمتهم “ليونيل ميسي” بعد تعافيه من الإصابة، لكنّ المدرّب الإسبانيّ لا ينوي المجازفة بالنجم الأرجنتينيّ منذ البداية.

وتمكّن برشلونة بعد عودته للنتائج الإيجابيّة واكتساح غريمه الريال في الكلاسيكو من الحصول على النقاط كاملة أمام رايو فاليكانو بصعوبة، ليواصل صدارته الدوري الإسباني.

وتكرّرت موقعة النيراتزوري والبلوغرانا عدّة مرّات في المياتزا كان آخرها موسم 2010، عندما تمكّن حينها “الإنتر” من خطف الفوز في مواجهة ذهاب نصف النهائي قبل أن يتعادل في مواجهة الإياب ويتوّج بلقب الأبطال الأخير للكرة الإيطاليّة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى