المرأة

إليك أسرع طرق إزالة الهالات السوداء بحسب خبير مكياج النجمات

تبحث الكثيرات عن أسرع طرق إزالة الهالات التي تتكون تحت العينين لأسباب مختلفة أبرزها عدم النوم لعدد ساعات كاف واتباع نظام حياتي وغذائي غير صحي. فإن كنت من هؤلاء ننصحك بأن تتبعي طريقة هيكتور إيسبينال خبير مكياج الفنانة العالمية بيونسيه لإخفاء الهالات السوداء.

إزالة الهالات السوداء بالمكياج

من أجل إخفاء الهالات السوداء ننصحك بأن تلجئي إلى خبرة المحترف الذي يعتني بمكياج الفنانة بيونسيه. وقد شرح من خلال حسابه على “إنستغرام” أسرع طريقة يمكن أن تساعد على ذلك بالمكياج، وهي:

طبقي على المنطقة الواقعة أسفل عينيك مصحح عيوب أو كونسيلر بلون دافئ.

قومي بمسح المستحضر بعد ذلك على طريقة التربيت اللطيف مع اتباع خط الجفن الأسفل للعين.

واصلي تطبيق المستحضر على كل المناطق التي تظهر عليها العيوب مثل البقع والبثور.

مرري على بشرتك بعد ذلك فرشاة تطبيق المكياج من أجل توحيد اللون تماماً.

استخدمي بعد هذا إسفنجة المكياج وامسحي المستحضر في اتجاه الصدغين.

في المرحلة الثانية عليك أن تضيئي نظراتك. ولهذه الغاية طبقي الكونسيلر بلون بارد (حسب تعبيره) مباشرة على المنطقة الواقعة أسفل الهالات السوداء. كذلك يمكنك أن تضعي لمسة منه على الزاوية الخارجية لجفن عينك المتحرك.

أنهي هذه المرحلة بلمسة من البودرة التي تعمل على امتصاص اللمعان. وهكذا تحصلين على إطلالة حيوية ونضرة ومشرقة.

ويعتبر الخبير أن تطبيق خافي الهالات السوداء على الجفن المتحرك خطأ كبير. ويقول: “تختلف طبيعة البشرة التي تقع أسفل عينيك عن تلك الواقعة فوق الجفن المتحرك.

ويحتوي هذا المستحضر على تركيبة مرطبة وغنية جداً. وهو لا يناسب منطقة أعلى العينين لأنها تفرز الزيوت بشكل طبيعي. ولهذا من الأفضل عدم تطبيقه عليها لأن هذا يحفز عمل إفراز المزيد من الزهم ويسبب انسداد المسامات وتجمع المستحضر على شكل خطوط تفسد الإطلالة وتجعل عملية إخفاء الهالات السوداء غير ناجحة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى