حياة

إليكم أهم الأفلام في 2018

شهدت الأشهر الأولى من العام 2018، فيما يتعلق بالسينما، خليطا من الضربات الضخمة، وبعضا من خيبة الأمل، وما تزال الأفلام تتنافس على صدارة شباك التذاكر، حيث حطّم فيلم “Black panther” الأرقام القياسية ولا يزال له وجود قوي في دور العرض.
وتاليا نستعرض معكم أهم الأفلام التي سيتم عرضها في العام 2018:

Rampage

هو واحد من الأفلام التي يمثلها Dwayne “The Rock” Johnson في عام 2018، وتدور قصته حول التكيف مع لعبة “arcade” الكلاسيكية في الثمانينيات. ويواجه”The Rock” عشرات الحيوانات الضخمة المهووسة أثناء وجودها في أميركا، وسيتم عرض الفيلم في 20 أبريل.


Avengers: Infinity War

اهم الأفلام المنتظرة من شركة Marvel لعام 2018، التي صدرت قبلها 14 فيلم لكي يصدر هذا الفيلم ويجمع الفيلم أبطال الشركة في 10 سنوات لقتال الشر الذي يهدد الكون، وسيتم عرض الفيلم في 25 أبريل.


 

Deadpool 2

كان فيلم Deadpool من أكبر المفاجآت السينمائية في عام 2016، فقد تفوق على كل الأفلام الأخرى في عالم “X-Men”، لذا فإن التوقعات عالية بالنسبة للجزء الجديد، وخسر الفيلم المخرج الأصلي تيم ميلر في وقت مبكر بسبب الخلافات الإبداعية مع النجم / المنتج ريان رينولدز وسيتم عرض Deadpool 2 في 1 يونيو.


 

The Incredibles 2

تكمل شركة Pixar فيلم The Incredibles 2 الذي طال انتظاره، حيث تم تصميم الفيلم في الأصل لإصداره عام 2019، ولكن الشركة استبدلت إصدار Toy Story 4 مع The Incredibles 2 بسبب الطلب الكبير، وسيتم عرض الفيلم في 15 يونيو.


 

Sicario: Day of the Soldado

كان فيلم الإثارة في عراك العصابات على المخدرات “Sicario” واحدًا من أكثر الأفلام إثارة في السنوات الأخيرة، وكانت الآمال كبيرة في هذه المتابعة، وفي الجزء الجديد يركز الفيلم على محاولات وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) للتحريض على حرب شاملة بين عصابات المخدرات المتنافسة في المكسيك، وسيتم عرضه في 29 يونيو.


 

Ant-Man and The Wasp

ينتظر عشاق السينما الجزء الجدي من فيلم Ant-Man، والذي سيتم عرضه يوم 6 يوليو.
وكان الجزء الأول يحتوي على تناقض رائع والكثير من الكوميديا المسرحية الهزلية.


 

The Nun

يركز فيلم The Nun من سلسلة The Conjuring، على التحقيق في الحياة المبكرة (وموت) لشخصية “فالاك” الراهبة الشيطانية المرعبة، وسيتم عرضه في 13 سبتمبر.


 

Mission Impossible 6: Fallout

قد تكون عمر سلسلة أفلام “Mission: Impossible” أكثر من 20 عاما، ويمثّل في الجزء الجديد النجم “توم كروز” و”سايمون بيج” و”ريبيكا فيرغسون” و”فينج رامز” و”وأليك بالدوين” وينضم نجم فيلم سوبرمان “هنري كافيل” إلى الفريق، وسيتم عرضه في 27 يوليو.


 

Ralph Breaks the Internet

يركز فيلم Ralph Breaks the Internet، حيث يدخل البطل عالم الإنترنت ويعيش فيه للحصول على قطعة لإصلاح لعبته.
وسيتم عرض الفيلم في 21 نوفمبر.

المصدر
gamespot
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة