تكنولوجيا

إضافات “سناب شات” لا حدود لها

218TV | رصد اخباري

يوفر تطبيقا التواصل الاجتماعي انستغرام وفيسبوك خاصية الـ” Mentions” أو الإشارة، التي تسمح للمُستخدمين بإدراج إسماء الحسابات الأخرى على الصور التي يقومون بتحميلها، ليلحقهما مؤخراً تطبيق “سناب شات” الذي أتاح هذه الميزة أمام عدد من مُستخدميه أيضاً.

وبدأ “سناب شات” بتجربة أحدث إضافاته على الصور ومقاطع الفيديو المصورة من قبل عدد من مُستخدميه من دون توضيح رسمي سواءً حول نطاق المُستخدمين الذين تشملهم فترة التجربة، أو عن موعد اطلاق الخاصية رسمياً وإدراجها ضمن كافة حسابات التطبيق.

وستُساعد خاصية الإشارة في توفير بيئة أوسع من التواصل بين مُستخدمي التطبيق، خاصة الحسابات التي تعود إلى جهات تستخدم التطبيق لغرض الدعاية والإعلان في شتى المجالات.

ومؤخرا زودت شركة “سناب شات” التطبيق بخاصية “Friendmoji”، حيث يمكنك من خلالها إنشاء نسخة افتراضية منك، ووضعها بشكل ثلاثي الأبعاد في العالم الفعلي، وفي الوقت ذاته يمكن أن يحصل صديقك على نسخة افتراضية وأن تتواصل معه، كما هو موضح في الفيديو.

كما وفّر التطبيق لمُستخدميه منتصف فبراير الماضي ميزة لعرض أبرز القصص المنشورة عبر فضاءه على خريطة العالم وإظهار مواقع أصحابها، وأتاح التطبيق هذه القصص عن طريق شبكة الإنترنت عبر موقع map.snapchat.com الخاص بإظهار مواقع أهم الأحداث التي تم توثيقها عبر سناب شات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة