الرياضة العالمية

“أميركا المفتوحة”.. الماتادور يتأهل وموراي يودع

حسم الإسباني رافائيل نادال ثاني مبارياته في بطولة أميركا المفتوحة خاتمة باكورة البطولات الكبرى بفوز سهل على الكندي فاسيك بوسيبيسيل بثلاث مجموعات دون رد، في المباراة التي استغرقت ساعتين من الماتادور لحسمها .

واستغرقت المجموعة الاولى من نادال 35 دقيقة بعد كسر إرسال منافسه، لينهيها بستة أشواط مقابل ثلاثة، لتستمر السيطرة في المجموعة الثانية والتي آلت لنادال بستة مقابل أربعة، قبل ينهي المباراة باكتساح واضح في الشوط الثالث بستة مقابل اثنين.

ورافق تأهل نادال خروج مخيب للبريطاني موراي بخسارته أمام الاسباني فرناندو فيرداسكو بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة في المباراة التي استمرت لنحو ثلاث ساعات ونصف.

وانتهت المجموعة الأولى لمصلحة فيرداسكو بسبعة أشواط لخمسة قبل أن يستفيق مواري وينهي الجزء الثاني من المباراة بستة مقابل اثنين، لينتفض الإسباني في المجموعتين الثالثة والرابعة وينهيهما بنفس النتيجة بستة مقابل أربعة، لتصدق توقعات البريطاني قبل انطلاق البطولة عندما أكد بأنه لن يستطيع حصد اللقب.

من جهته، حقق الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو العلامة الكاملة في لقائه مع الأمريكي دينيس كودلا، حيث فاز عليه بثلاث مجموعات دون رد في مباراة استمرت قرابة الساعتين، ليعبر بذلك إلى الدور الثالث.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة