حياة

أقوى أفلام ديسمبر المُنتظرة

 

على موعد مع: براد بيت ، دي كابريو ، وكريستيان بيل وآخرون

يتمتع شهر ديسمبر بأهمية خاصة لدى شركات الانتاج ودور السينما، حيث تكون فترة إجازة أعياد الميلاد ، لذلك تحرص شركات الإنتاج على طرح أقوى أفلامها في هذا الشهر حيث تشهد صالات السينما ازدحاماً.

وعشاق السينما على موعد مع مجموعة أفلام بعضها يُتوقع أن يكون من أقوى أفلام العام، ويتقدمها نجوم كبار مثل براد بيت وكريستيان بيل وليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وبرادلي كوبر وجينيفر لورانس.

ونستعرض لكم في موقع 218tv أبرز الأفلام التي سيتم عرضها في شهر ديسمبر 2015:

 

Star Wars: The Force Awakens

التصنيف: خيال ، أكشن ، مغامرات

استمراراً لسلسلة حرب النجوم التي ألفها المخضرم الكاتب والمخرج الكبير جورج لوكاس، نكون على موعد مع هذا الجزء، وتقع أحداث الفيلم بعد 30 عام من هزيمة الإمبراطورية وموت (دارث فيدر) القائد النافذ في الإمبراطورية الكائنة في المجرة، وتتبّع القصة شخصيات ثلاثة كقادة جدد يبرزون على الساحة بالإضافة إلى الشخصيات المعهودة من الأجزاء السابقة، وتم تصويره أيضاً بتقنية 3D.

 

The Revenant

التصنيف: مغامرة ، دراما ، غربي

ميزانية الفيلم: 135 مليون دولار

الفيلم مقتبس من رواية بنفس الاسم لمايكل بنك، المستوحاة من حياة الصياد ساكن الحدود هيو غلاس. ومن بطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي وويل بولتر ودومينال غليسون.

تدور أحداث الفيلم عام 1823 حول صائد دببة هيو غلاس (دي كابريو) الذي يتعرض لهجوم من قِبل دب خلال إحدى رحلات الصيد. يقوم رفاقه بنهبه وقتل إبنه وتركه ليموت وحيدا في الغابة، إلا أنه ينجو ويمضي في رحلة طولها 320 كيلومتر للإنتقام.

 

The Hateful Eight

 

التصنيف: غربي

الميزانية: 44 مليون دولار.

الفيلم من تأليف وإخراج المبدع كوينتن تارانتينو، وتدور أحداث الفيلم في نهاية القرن التاسع عشر حول مجموعة تُحتجز داخل مبنى متهالك يدعى (خردوات ميليز) بسبب اندلاع عاصفة ثلجية مدمرة، بينما تلجأ مجموعة من المسافرين إلى نفس المبنى للاحتماء بداخله، وهم: الرائد السابق ماركوس وارن (صامويل ل. جاكسون)، وجون راث (كيرت راسل)، والذي يعمل كصائد جوائز بالقبض على الهاربين من العدالة حيث كان ينقل حينها دايزي دوميرج (جينيفر جيسون لي) إلى المحكمة.

وكثيرون يتوقعون لهذا الفيلم أن يكون من أفضل أفلام 2015.

Joy

التصنيف: كوميدي ، دراما ، سيرة ذاتية

(جوي) قصة جامحة لعائلة عبر أربعة أجيال تُركز على الفتاة التي تصبح مؤسسة لأعمال ضخمة ومؤثرة في بلدها، الخيانة والغدر، وفقدان البراءة، وجروح الحب، حتى تصبح قائدة حقيقية للأسرة والمشاريع التي تقتحم بها عالم التجارة الذي لا يرحم، والفيلم تعاون جديد بين جينيفر لورانس وبرادلي كوبر وروبرت دي نيرو.

The Big Short

التصنيف: دراما

اجتمع في هذا الفلم مجموعة من كبار السينما، يتقدمهم براد بيت وكريستيان بيل وريان جوسلينج، وتتناول قصة الفيلم الأزمات الاقتصادية الكبرى التى تؤثر على العالم، وحالة الشركات الكبرى والبورصات العالمية والأشخاص الذين يتضررون من هذه الأزمات، ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة أفضل وأقوى أفلام العام.

Point Break

 

التصنيف: أكشن ، جريمة ، إثارة وتشويق

الميزانية: 100 مليون دولار

يحكي قصة شاب يعمل في وكالة FBI الأمريكية ويخترق عصابة من اللصوص والمجرمين الذي يشاركون في رياضات شاقة وصعبة جداً ولديهم مهارات معقدة في المغامرات، الفيلم يحبس الأنفاس ومشوق جداً كما يظهر من الإعلان.

In the Heart of the Sea

التصنيف: أكشن ، مغامرات ، سيرة ذاتية

تدور أحداث الفيلم في شتاء عام 1820 في وسط البحر، استنادًا على قصة حقيقية، تتعرض سفينة صيد الحيتان إيسكس وطاقمها للهجوم والترصد بواسطة إحدى حيتان العنبر الضخمة، ويحتجزهم في البحر لأكثر ثلاثة شهور، فيُصارع الطاقم من أجل البقاء.

 

Concussion

التصنيف: دراما ، رياضي

الفيلم مُستوحى من قصة حقيقية لطبيب أعصاب مهاجر يدعى بينيت اومالو، اكتشف إصابة أحد لاعبي كرة القدم المحترفين بالصدمة الدماغية، وكافح لإثبات أن هذه اللعبة تؤدي لاصابات خطيرة ويواجه أحد أكبر شركات النفوذ في العالم لتبدأ إثارة كبيرة.

 

Krampus

التصنيف: كوميدي ، خيال ، رعب

ميزانية الفيلم: 15 مليون دولار

الشاب ماكس يُصاب بخيبة أمل من عائلته المفككة والتي تتشاجر مع عودة احتفالات أعياد الميلاد، لكن العائلة تواجه مأزقاً حينما يهاجم منزلهم روح شريرة Krampus، ويحاصر منزلهم وأمامهم خيار الاتحاد مع بعضهم البعض للقتال والبقاء على قيد الحياة.

 

Alvin and the Chipmunks: The Road Chip

التصنيف: رسوم متحركة، مغامرات، كوميدي

ومع أفلام العائلة ينتظر محبي هذه النوعية من الأفلام الجزء الأخيرة من سلسلة السناجب المرحين Alvin and the Chipmunks، تدور أحداث الفيلم هذه المرة حين يحدث سوء تفاهم بين السناجب الثلاثة ألفين وسيمون وثيودور وصاحبهم ديف، و يظن الثلاثة أن دايف سيتزوج من صديقته وسيعيش معها في نيويورك، الأمر الذي يعني أنه سوف يتخلص منهم جيمعًا بلا رجعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.