اهم الاخباررياضة

“أسماء مرعبة” ب”تشكيلة حائرة” للأهلي طرابلس قبل “الإياب”

218TV.net خاص

مهند نجم

ازدادت الضغوطات على النادي الأهلي طرابلس بعد فوزه الأخير بثلاثية ساحقة في تامالي الغانية، وضمان التأهل للدور القادم بنسبة كبيرة، وبنتيجة غير مسبوقة لفريق ليبي في المشاركات الخارجية.

الأهلي في ظل عدم وجود دوري كرة قدم، وبمجموعة متوسطة من اللاعبين الموسم الماضي، وصل إلى دوري المجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي، فضلا عن إقصائه لكبير السودان “الهلال”.

وتغيرت حاليا الأحوال، وحدث تغيير جذري بالنادي بداية بانتداب مجموعة من الأسماء القوية في جميع الخطوط مثل “هيثم ضانة – محمد المنقوش- صالح الطاهر- مهند أبوعجيلة-أنيس السلتو- والمحترف الصلب فيفيان مابيدي الذي قد يعد صفقة الموسم بالنظر إلى خبرته، وقوته في الوسط الملعب.

أسماء مرعبة ستجعل بكل تأكيد المدرب المصري “طلعت يوسف” في حيرة من أمره للوصول للتشكيلة الأنسب، وتوزيع الفرص على جميع اللاعبين بالتساوي، لكن الوقت أصبح ضيقا والفريق بعد أيام قليلة سيلتقي أول ستارز، إيابا ومن ثم سيكون على موعد مهم بمواجهة الفتح الرباطي ورد الدين بعد خسارة وتعادل العام الماضي في ذات البطولة.

الفوز الأخير سيجعل اللاعبين والطاقم الفني تحت ضغوطات كبيرة بعد تصريحات المدرب التونسي الشهير “فوز البنزرتي” أن الأهلي سيكون الحصان الأسود في أفريقيا هذا العام بتوليفة قوية ومدرب محنك. وتنتظر الجماهير الأهلاوية من فريقها هذا العام الذهاب لأبعد من دور المجموعات في أدغال أفريقيا، رغم عدم انتظام مسابقة الدوري في البلاد، والتي من شأنها رفع نسق الأداء لدى اللاعبين، كذلك غياب العنصر وهو اللعب خارج ليبيا للسنة الرابعة على التوالي لأنديتنا ومنتخباتنا بوجه عام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة