الرياضة العالمية

أرسنال يسقط في فرنسا .. وتشيلسي يتجاوز وصيف أوكرانيا

تعرض أرسنال الإنجليزي لخيبة أمل بعد تعرضه لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام مضيفه رين الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ورغم تقدم أرسنال منذ الدقائق الأولى عبر النيجيري أليكس أيوبي بعد تمريرة عرضية سارت نحو الشباك الفرنسية، منعرج المباراة كان قبل نهاية الشوط الأول بدقائق بعدما طرد الحكم مدافع المدفعجية اليوناني سوكراتيس بعد حصوله على الأنذار الثاني. إنذار وجهه لاعب رين بينجامين بوريجايد بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس بيتر تشيك.

في الشوط الثاني واصل رين ضغطه ليزيد المدافع الإسباني ناتشو مونريال آلام أرسنال في الدقيقة الرابعة والستين بعدما سجل بالخطأ في مرماه، ليختتم إسماعيل سار ثلاثية رين في الدقائق الأخيرة برأسية محكمة. لينتظر الغانارز مواجهة الإياب الأسبوع المقبل في محاولة للوصول إلى دور الثمانية.

واستضاف الفريق اللندني الآخر تشلسي منافسه دينامو كييف على ملعبه ستامفورد بريدج بعد تعافيه في الفترة الأخيرة من الكبوات المتتالية.

ست عشرة دقيقة فقط كانت كافية للبلوز لافتتاح أهداف المباراة عبر الإسباني بيدرو رودريغيز بعد توغل وتبادل للكرة مع الفرنسي جيرو.

في الشوط الثاني عزز البرازيلي ويليان تقدم ممثل إنجلترا الثاني في البطولة عبر ضربة حرة وضعها بطريقة مميزة، ليختتم الشاب هودسون أودوي ثلاثية تشيلسي التي قربته من الوصول إلى ربع النهائي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى