أخبار ليبيا

أجدابيا تُكرّم معلمي ومديري المدارس المتقاعدين

أقيم حفل تكريم المعلمين المتقاعدين لسنة 2018، إضافة إلى قدماء مديري المدارس والمعاهد المتوسطة المتقاعدين منذ سنوات طويلة بمدينة اجدابيا، بتنظيم الحفل من قبل قطاع التربية والتعليم أجدابيا.

وحضر الحفل مسؤول قطاع التربية والتعليم الشريف الطيف ورئيس هيئة الثقافة والإعلام بالحكومة المؤقتة، جمعة الفاخري ورئيس المحكمة العسكرية العليا، العميد خليفة امراجع ومسؤول قطاع الثقافة والإعلام جمال شويقي ومسؤول مراقبة الاقتصاد، محمد شلبي ومسؤولو قطاع التربية والتعليم في توكرة، جمعة عبد القادر والساحل، خالد المسماري والابرق، فتحي العوكلي، إضافة إلى عدد من مديري الإدارات ومديري المدارس والمعلمين بقطاع التربية والتعليم أجدابيا.

وتضمن الحفل العديد من الكلمات والفقرات الغنائية والشعرية، والتي كان من أبرزها كلمة مسؤول التربية والتعليم أجدابيا، الشريف الطيف، التي قدّم فيها بالشكر لكل المسؤولين الضيوف من خارج مدينة أجدابيا، على تكبدهم عناء السفر من أجل الحضور والمشاركة في حفل تكريمهم زملائهم.

وأوضح الطيف ان حفل التكريم يأتي في إطار لمسة وفاء من قبل إدارات قطاع التربية والتعليم اجدابيا، لمن علمنا الوفاء والعطاء من مدراء مدارس ومعلمين، الذين كان لهم الفضل في محو الأمية وعلى أيديهم تتلمذت الأجيال المتتالية.

واختتم مسؤول قطاع التربية والتعليم، كلمته بتوجيه الشكر والتقدير إلى كافة العاملين في قطاع التربية والتعليم اجدابيا يذكر انه خلال الحفل تم تكريم قرابة 53 من المعلمين المتقاعدين سنة 2018، إلى جانب مدراء المدارس والمعاهد المتوسطة القدماء والذين لم يسبق تكريمهم من قبل قطاع التربية والتعليم بمدينة أجدابيا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة