اهم الاخباررياضة

أبوسليم يقهر “الجليد السياسي”.. ويحتضن “كل ليبيا”

218TV.net خاص
جمعة الباوندي

القدرة على “الجمع والاحتضان” في عالم تنظيم دورات كرة القدم الودية هو أمر يحتاج غالبا إلى “أسماء رنانة” لأندية، إضافة إلى “امكانيات كبيرة” لم تكن متاحة لنادي أبوسليم الرياضي، لكن هذا النادي يمتلك “العزيمة والإصرار” وهي صفات “كافية وكفيلة” لأن تدفع أبوسليم للإعلان عن تظاهرة رياضية ب”رسائل سلام” إلى كل الليبيين، خاطفا “الأضواء والنجومية” من أندية “كبيرة وعريقة”، إذ استطاع النادي إذابة جليد الخلافات السياسية والأمنية باحتضانه لأندية من طرابلس ومصراته وسرت ودرنة تحت مظلة “ليبيا تجمعنا” وفي ظل “شعار السلام” الذي اختاره أبناء أبوسليم ك”كلمة سر” لإنجاح حدث وطني كبير.

 

بطولة السلام لكرة القدم - نادي أبوسليم
وفي رحاب البطولة جسّد نادي أبوسليم “المثابر” الحرص الوطني على استقبال ثلاثة أندية من مختلف مدن ليبية هي دارنس من درنة، والاتحاد من مصراتة، والخليج من سرت، إضافة إلى ثلاثة يمثلون أندية العاصمة هم الأهلي والشط الدهماني، والفريق المستضيف أبوسليم حيث سعى الأخير لتوفير كل سُبل الراحة لضيوفه.
وترك هذا الأمر انطباعات إيجابية لدى إدارات وجماهير تلك الأندية، بعد أن لمست وبوضوح ما فعلته الرياضة بتقريب المسافات بين أنديتنا التي فرقت بينها الصراعات والانقسامات بين أبناء الوطن الواحد.
وفي حفل الافتتاح أكد رئيس نادي أبوسليم حسين النائب على قدرة شباب المنطقة على إقامة وتنظيم بطولات ودورات كبيرة بنجاحه الباهر في انطلاق البطولة بشكل منظم ومتميز وبحضور شخصيات رياضية وقيادية بارزة مثل نائب رئيس اللجنة الاولمبية عصمان القنين، ورئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري.

 

بطولة السلام لكرة القدم - نادي أبوسليم
هذا النجاح على مختلف الأصعدة لأبناء أبوسليم ما كان ليتحقق لولا وجود إدارة حكيمة سعت منذ استلامها لدفة القيادة بهذه المؤسسة الرياضية لبناء نادٍ نموذجي ومتطور ويكون أيضاً بمثابة الملتقى لمد جسور التواصل والتقارب بين مختلف أنديتنا وبكافة مدن ليبيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق